طريقة أكتشاف برامج الـ VPN المزيفة علي نظام ويندوز

أكتشاف برامج الـ VPN المزيفة

نشرح في هذا الموضوع برنامج مجاني وظيفته هيا أكتشاف برامج الـ VPN المزيفة علي نظام ويندوز , لاختبار عدم الكشف عن هويتك في برامج VPN على نظام ويندوز , يُطلق على البرنامج اسم Free VPN Test ويمكنك استخدامه أثناء اتصالك بشبكة VPN وسيخبرك ما إذا كانت شبكة الـ VPN الحالية الخاصة بك تقوم بتسريب معلومات عنك للحكومية المحلية الخاصة بك ام لا. يقوم بشكل أساسي بإجراء اختبارات تسرب DNS ويظهر لك ما إذا كانت أنشطة DNS الخاصة بك مرئية. ما عليك سوى تشغيلها مباشرة من سطح المكتب واستخدام VPN كالمعتاد والسماح لها بأداء عملها. إذا كان قادرًا على اكتشاف استعلامات DNS الخاصة بك ، فسيظهر لك تحذيرًا من أن VPN الخاص بك غير آمن. وإذا كان الأمر كذلك ، فعليك التفكير في التبديل إلى شبكات VPN قوية أخرى لأسباب تتعلق بالخصوصية وإخفاء الهوية عن الحكومات المحلية.

طريقة أكتشاف برامج الـ VPN المزيفة علي نظام ويندوز
طريقة أكتشاف برامج الـ VPN المزيفة علي نظام ويندوز

هناك الكثير من برامج الـ VPN المتاحه بالمجان وبإمكان اي شخص ان يستخدمها ؛ بعض هذه البرامج قوي والبعض الآخر ضعيف. يمكن للضعفاء أن يكشفوا عن أنشطتك عبر الإنترنت ، طلبات DNS على سبيل المثال. ولا تستخدم شبكات VPN هذه لأنها تعيق الغرض الكامل من استخدام مثل هذه التطبيقات والبرامج. عادة ، لن تكون قادرًا على معرفة ما إذا كانت VPN الخاصة بك تقوم بتسريب معلوماتك. ولكن بمساعدة برنامج Free VPN Test ، ستتمكن من أكتشاف برامج الـ VPN المزيفة.

طريقة-أكتشاف-برامج-الـ-VPN-المزيفة-علي-نظام-ويندوز-1
طريقة-أكتشاف-برامج-الـ-VPN-المزيفة-علي-نظام-ويندوز-1
طريقة أختبار برامج الـ VPN المزيفة علي نظام ويندوز

يعد استخدام هذا البرنامج لأكتشاف برامج الـ VPN المزيفة أمرًا بسيطًا للغاية. ما عليك سوى تحميل برنامج Free VPN Test من الرابط التاالي وتثبيته علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك .. ستظهر الواجهة الرئيسية للبرنامج ويبدو ذلك كما هو موضح في لقطة الشاشة أدناه.

تحميل برنامج Free VPN Test

طريقة-أكتشاف-برامج-الـ-VPN-المزيفة-علي-نظام-ويندوز-2
طريقة-أكتشاف-برامج-الـ-VPN-المزيفة-علي-نظام-ويندوز-2

الآن كل ما عليك سوى بدء تشغيل أي برنامج أو تطبيق VPN تستخدمه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد ذلك قم بتشغيل برنامج Free VPN Test أيضًا وابحث عن كثب في واجهة المستخدم الرئيسية. يمكنك الاستمرار في فعل كل ما تفعله بعد الاتصال بشبكة VPN ، مثل تصفح الإنترنت. إذا كان قادرًا على اكتشاف استعلامات DNS الخاصة بك ، فسيظهر لك ذلك. وهذا يعني أن VPN الخاص بك ليس آمنًا لأنه يقوم بتسريب معلومات DNS الخاصة بك. يمكنك رؤية هذا السلوك في الصورة القادمة.

طريقة-أكتشاف-برامج-الـ-VPN-المزيفة-علي-نظام-ويندوز-3
طريقة-أكتشاف-برامج-الـ-VPN-المزيفة-علي-نظام-ويندوز-3

في حالة إجراء اختبار أكتشاف برامج الـ VPN المزيفة مع هذا البرنامج ، وانتهى بك الأمر بالنتيجة كما هو موضح في الصورة السابقة ، فأنت بحاجة إلى تغيير فوري لبرنامج الـ VPN الخاص بك. هناك الكثير من الخيارات الآمنة والتي لا تحتوي على سياسة تسجيل بيانات المستخدمين.

إذا كنت من مستخدمي برامج الـ  VPN المتمرسين ، فيجب أن تعرف ما إذا كان VPN الخاص بك قادرًا على تغطية مساراتك أم لا. والبرنامج هنا الذي ذكرته سيساعدك. لكن هذا البرنامج يعمل فقط على نظام ويندوز وهذا نوع من القيد عندما تكون على بعض الأنظمة الأساسية الأخرى مثل macOS.

أقرا ايضاً
عرض التعليقات (1)

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد